U3F1ZWV6ZTIyNTQ4OTk1OTYwX0FjdGl2YXRpb24yNTU0NDkwMTQ4Nzc=
recent

7 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استراحة

 7 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استراحة

فيما يلي 7 علامات على أنه يجب عليك أخذ قسط من الراحة. إذا كنت تعمل باستمرار ، تفعل كل شيء للآخرين ، لكن لا يمكنك تذكر متى كان الأمر يتعلق بك في المرة الأخيرة ، فقد حان الوقت لرعاية نفسك مرة أخرى.

 7 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استراحة
 7 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استراحة



هل تريد أن تكون سعيدًا وأن تعيش حياة كاملة؟ و ثم ، عزيزي القارئ ، لا يمكنك تجنب الرعاية الذاتية.

الوقوع في الفوضى اليومية

نود جميعا أن نخلص أنفسنا من جميع التزامات. وعلى المدى القصير هذا جيد. في بعض الأحيان يكون من الضروري خطوة أقصر قليلاً بسبب الموعد النهائي العاجل في الوظيفة أو أحد أفراد الأسرة في المستشفى. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، لا توجد وسيلة للتغلب على الوقت الكافي للسماح لأنفسنا بالاهتمام والرعاية التي نحتاجها ونستحقها.

لسوء الحظ ، فإن الافتقار إلى الرعاية الذاتية هو حالة دائمة لكثير من الناس . لأن الشيء هو: لدينا دائما الكثير للقيام به. حتى من دون أقارب في المستشفى.

الالتزامات اليومية العادية كافية تمامًا. يصبحون أكثر هدوءًا وسرًا حتى ينمووا فوق رؤوسنا في مرحلة ما.

ولكن ماذا نفعل في مثل هذه الحالات؟ بدلاً من أخذ استراحة ، نقوم بإلغاء استراحاتنا ونأخذ وقت التزود بالوقود الأخير. بعد كل شيء ، يجب أن تستمر. الأمور يجب تسويتها.

  • هل عملك يتراكم أثناء دراستك أو عملك؟ ثم يتم إلغاء استراحة الغداء.
  • لا تهتم الأسرة بنفسها أيضًا: لذا عليك تناول الأطباق بسرعة في المساء.
  • السيارة تنهار؟ يجب إلغاء رحلة عطلة نهاية الأسبوع.
  • هل يصاب الأطفال بالمرض؟ ثم ألغيت أيضًا صف اليوغا الخاص بي.
  • نحن معتادون على العمل. بدلاً من الإيقاف المؤقت لملاحظة ما نقوم به لأنفسنا ، نواصل العمل.

في مرحلة ما احتياطياتنا استنفدت. هناك تحطم. المرض ، الإرهاق ، الاكتئاب. تضيع الحماس للحياة. لا يمكننا أن نفعل ذلك بعد الآن.

 7 علامات على أنك بحاجة إلى استراحة

لكي لا تصل إلى هذا الحد ، إليك 7 علامات تدل على أن حياتك قد وقعت في ورطة ويجب أن تأخذ قسطًا من الراحة:

1. لديك شعور بأنك تعمل فقط

إذا بدت حياتك مؤتمتة بالكامل ، فهذه علامة سيئة دائمًا. كل يوم هو نفسه. أنت تتبع نفس الإجراءات إلى الأبد. كل شيء يعمل على الطيار الآلي.
ربما تشعر أنك تمر بحياتك كآلة. انت تقوم بعملك ولكن أين هي الحياة؟

إذا شعرت بهذه الطريقة ، يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة وأن تفعل شيئًا لنفسك مرة أخرى. عليك أن تعيد بهجة الحياة.
تحتاج الإثارة والمغامرة.

حتى لو كنت قد تصرفت حتى الآن: فأنت لست هنا لإرضاء الجميع والتضحية بنفسك من أجل الجميع. احتياجاتك العد كذلك! رغباتك ومشاعرك مهمة!

تذكر ما تستمتع به مرة أخرى. خذ وقتك لنفسك ، وجرب شيئًا جديدًا بوعي تواصل مع أحلامك والأهداف.

2. أنت غاضب باستمرار وتتفاعل بفظاعة

تريد أن تكون مختلفًا بالفعل ، لكن في الآونة الأخيرة كنت مجرد قنبلة موقوتة . تشعر بالجنون عندما يصرخ طفلك ويوبخ السائق الذي يقصك وإذا فكرت في الذهاب إلى مكتب البريد بعد ذلك ، فأنت ترغب في التخلص من كل شيء.

إذا كان مشهد الأطباق القذرة يجلب الدموع إلى عينيك ، فأنت متعب جدًا وتحتاج إلى تغيير السرعة . يجب أن تأخذ بعض الوقت.

تحتاج إلى استراحة للتزود بالوقود. عليك أن تستهلك طاقة جديدة حتى تكون قادرًا على التعامل مع جميع المواقف اليومية المزعجة الأكثر استرخاءً.

ماذا عن عطلة نهاية الاسبوع فقط لأجلك؟ يوم في الحمام الحراري؟ مسيرة ممتدة في الطبيعة؟


3. لم يعد بإمكانك التبديل

هل تشعر بالتوتر الدائم؟ هل تفكر في عملك والتزاماتك طوال الوقت؟ هل تفكر في كيفية بدء مشروع أثناء تناول الطعام والتفكير ليلا في كيفية بدء المحاضرة؟ هل أنت نائم بشدة وغير قادر على التركيز خلال النهار؟ ثم استراحة بسبب.

لأنك في منتصف حلقة مفرغة تُجهدك أكثر فأكثر : أولئك الذين ينامون بشكل سيئ في الليل غير متركزين ، في مزاج سيئ ولديهم طاقة أقل خلال النهار. إذا لم يعد بإمكانك إيقاف التشغيل خلال اليوم وفي المواقف التي يمكنك فيها التزود بالوقود فعليًا ، فلا يمكنك الاسترخاء هناك أيضًا. هذا يترك الباب مفتوحا لمزيد من المشاكل. تضيع الحماس للحياة. ضعف جهاز المناعة.

يجب أن تأخذ بعض الوقت بشكل عاجل. بدون هاتف خلوي. بدون جهاز كمبيوتر. دون دعوات العمل ودون أي للقيام قوائم. أنت فقط ، الأرجوحة ، والتأمل وهدير الريح.

4. أنت فقط يئن ويشتكي

إذا وجدت نفسك ترد فورًا على سؤال حول كيفية قيامك بزيادة مفاجأة في الاستياء ، فيجب أن تستمع إليك. إذا بدأت في التحدث مع ساعي البريد عن الإجهاد في العمل ولم تتمكن من الاستماع إلى نظيرتك لثانية واحدة لأنه يجب عليك أولاً أن تتحدث عن التجربة السيئة في المرآب ، فإن شيئًا ما لا يسير على ما يرام.

إذا كان كل شيء سيئًا ، فقم بتغييره.

توفير الطاقة التي تستخدمها في الأنين واستخدامها لإيجاد حلول.

أخذ استراحة هو عندما لا تستطيع رؤية الغابة للأشجار. ثم الذهاب في إجازة أو الكتابة المرضى. اسمح لنفسك ببضعة أيام من الراحة ثم انظر إلى حياتك برأس واضح وطاقة جديدة .

5. أنت غالبًا ما تكون مريضًا

أو تعاني كل يوم تقريبًا من ألم في الظهر أو ألم في البطن أو صداع أو شكاوى جسدية أخرى.

الإجهاد يؤثر على أجسامنا. الإجهاد ، الحجة المستمرة مع الشريك ، النزاعات المهنية ، عدم الرضا والتعاون. اضطراب التوازن في الجهاز العصبي اللاإرادي. هذا يمكن أن يؤثر على جميع الأجهزة تقريبا. النتيجة: نعاني من التوتر ، زيادة ضغط الدم ، حرقة ، مشاكل في الجهاز الهضمي وحتى طنين.

إذا كنت تعاني من نزلة برد كل أسبوعين أو كنت تعاني باستمرار من أعراض أخرى ، فهذه علامة على تطبيق الفرامل. تتوقع الكثير أو تعاني من موقف معين. خذ استراحة. تحول أسفل العتاد. اكتشف ما الذي يزعجك وخاصة ما يمكنك فعله حيال ذلك.

6. أنت لم تفعل أي شيء لنفسك منذ فترة طويلة

  • متى كانت آخر مرة عنك؟
  • متى كانت آخر مرة قمت فيها الاسترخاء؟
  • متى اتبعت هواية لك؟
  • متى واجهت شيئًا لطيفًا؟
  • متى كانت آخر مرة ضحكت فيها بصوت عال؟
إذا كنت لا تستطيع تذكر ، فقد حان الوقت للقيام بذلك مرة أخرى.
علينا جميعا أن نفعل الكثير ، لكن لا يمكن أن نتجاهل أنفسنا. مؤقتا يمكننا جميعا وضعه مرة أخرى. لكن هذا لا ينبغي ولا ينبغي أن يكون حالة دائمة. وإلا فإنك تظهر لنفسك أنك غير مهم. لديك الثقة بالنفس يعاني، وأنت تفقد فرح العيش. أنت تعرف ماذا يعني ذلك: لقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة.

حتى انتزاع التقويم الآن وحظر الوقت فقط لأجلك . اكتب قائمة بكل الأشياء التي كنت تريد دائمًا تنفيذها وقم بتنفيذها هذا الأسبوع.

تعتني بنفسك وتذكر أن حياة سعيدة ممكنة لك أيضًا.

7. يبدو أن كل شيء لا معنى له ولا ميئوس منه

ألا تتوقع شيئا أكثر من حياتك؟ ليس لديك المزيد من الأحلام لا الأهداف التي تريد تحقيقها؟ بدلاً من ذلك ، أنت فقط ساخر. هل تخبر نفسك والآخرين أنه لا جدوى من أن الحياة غير عادلة وصعبة وأنه يمكنك إنقاذ نفسك من أي جهد؟

ثم حان الوقت لسحب فرامل الطوارئ. لقد استنفدت نفسك عاطفيا وربما جسديا أيضا . الآن يجب أن تأخذ بالتأكيد بعض الوقت. أخبر أطفالك أن أمي / أبي لا تستطيع الآن. الرجاء مساعدة الأقارب أو الأصدقاء. احصل على إجازة مرضية من الطبيب (وتم فحص الاكتئاب على الفور ). اقبل مساعدة الآخرين وامنح نفسك الوقت والراحة التي تحتاجها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة