U3F1ZWV6ZTIyNTQ4OTk1OTYwX0FjdGl2YXRpb24yNTU0NDkwMTQ4Nzc=
recent

فيروس كورونا: معلومات مهمة

فيروس كورونا: معلومات مهمة 


معلومات للجمهور حول اندلاع فيروس كورونا في الصين ، بما في ذلك الوضع الحالي في المملكة المتحدة ومعلومات عن الفيروس وأعراضه.

فيروس كورونا: معلومات مهمة  في الصين
فيروس كورونا: معلومات مهمة 

الوضع في المملكة المتحدة

اختبر مريضان في إنجلترا إصابتهما بفيروس كورونا. شارك كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا ، البروفيسور كريس وايت ، بيانًا . إذا تم تأكيد المزيد من الحالات في المملكة المتحدة ، فسيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن من قبل كبير المسؤولين الطبيين في الدولة المتأثرة.

استنادًا إلى إعلان منظمة الصحة العالمية بأن هذه حالة طوارئ صحية عامة تثير قلقًا دوليًا ، فقد رفع المسؤولون الطبيون الرئيسيون في المملكة المتحدة المخاطر على الجمهور من الأقل إلى المعتدل . هذا يسمح للحكومة بالتخطيط لجميع الاحتمالات.

لم يتغير الخطر على الأفراد في المملكة المتحدة في هذه المرحلة. تبقى نصيحتنا للمسافرين من ووهان ومقاطعة هوبى دون تغيير مما هو مذكور أدناه وقد أضفنا المزيد من النصائح للمسافرين من أماكن أخرى في الصين.

اعتبارًا من 5 فبراير ، تم الانتهاء من 468 اختبارًا في المملكة المتحدة ، منها 466 تم تأكيدها سلبية وإيجابية.

وصل 1،466 مسافرًا و 95 موظفًا إلى المملكة المتحدة في رحلات جوية مباشرة من ووهان في الفترة من 10 إلى 24 يناير.

  • 162 من الركاب غادروا بالفعل المملكة المتحدة
  • وقد غادر 53 من الطاقم بالفعل المملكة المتحدة
  • جميع الركاب الـ 1304 الباقين هم الآن خارج فترة الحضانة
نحن نعمل بالتعاون الوثيق مع الزملاء الدوليين ومنظمة الصحة العالمية لمراقبة الوضع في الصين وحول العالم.

ستقوم وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية بنشر البيانات المحدثة على هذه الصفحة على أساس يومي في الساعة 2 بعد الظهر وحتى إشعار آخر.

معلومات عن الفيروس كورونا

فيروس كورونا هو نوع من الفيروس. كمجموعة ، تكون الفيروسات التاجية شائعة في جميع أنحاء العالم. تشمل الأعراض النموذجية لفيروس كورونا الحمى والسعال الذي قد يتطور إلى التهاب رئوي حاد يسبب ضيق التنفس وصعوبة في التنفس.

بشكل عام ، يمكن أن يسبب فيروس كورونا أعراضًا أكثر حدة لدى الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة ، وكبار السن ، والذين يعانون من حالات طويلة الأجل مثل مرض السكري والسرطان وأمراض الرئة المزمنة.

فيروس كورونا الجديد (2019-nCov) هو سلالة جديدة من فيروس كورونا تم تحديدها لأول مرة في مدينة ووهان ، الصين.

نصيحة للمسافرين

نصحت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث رعايا المملكة المتحدة بمغادرة الصين حيثما أمكن ذلك. إذا استمر الوضع في تصاعد الضغوط على النظام الصحي الصيني ، فقد يزداد الأمر صعوبة ، وقد يصعب أيضًا على الأشخاص السفر.

لا يؤثر هذا التغيير على نصيحتنا لأولئك العائدين من ووهان أو البر الرئيسي للصين.

المسافرون من مقاطعة ووهان وهوبى
إذا كنت قد سافرت من مقاطعة ووهان أو مقاطعة هوبى إلى المملكة المتحدة في آخر 14 يومًا ، يجب عليك على الفور:

  • البقاء في المنزل وتجنب الاتصال مع الآخرين كما تفعل مع الانفلونزا
  • اتصل بـ NHS 111 لإخبارهم بسفرك الأخير إلى المنطقة
إذا كنت في أيرلندا الشمالية ، فاتصل على 0300 200 7885.

يرجى اتباع هذه النصيحة حتى لو لم يكن لديك أعراض الفيروس.

المسافرين من أماكن أخرى في الصين

إذا كنت قد سافرت من أي مكان آخر في الصين (ولكن ليس من ماكاو أو هونج كونج) إلى المملكة المتحدة في آخر 14 يومًا وأظهرت أعراض السعال أو الحمى أو ضيق التنفس ، فيجب عليك على الفور:
  • البقاء في المنزل وتجنب الاتصال مع الآخرين كما تفعل مع الانفلونزا
  • اتصل بـ NHS 111 لإخبارهم بسفرك الأخير إلى البلاد
إذا كنت في أيرلندا الشمالية ، فاتصل على 0300 200 7885.

يرجى اتباع هذه النصيحة حتى لو كانت الأعراض بسيطة.


ماذا يعني هذا في الممارسة العملية

نطلب من الناس اتخاذ خطوات بسيطة وحساسة لتجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين قدر الإمكان ، مثلهم مثل فيروسات الأنفلونزا الأخرى.

هذا يعني البقاء في المنزل لمدة 14 يومًا بعد وصولك من ووهان أو مقاطعة هوبى (أو في أي مكان آخر في الصين إذا كان لديك أعراض) وعدم الذهاب إلى العمل أو المدرسة أو المناطق العامة.

حيثما كان ذلك ممكنًا ، يجب تجنب وجود زوار في منزلك ، لكن لا بأس في أن ينزل أصدقاؤك أو أفراد الأسرة أو سائقو التوصيل الطعام.

المواصلات

يجب ألا تستخدم وسائل النقل العام أو سيارات الأجرة إلا بعد 14 يومًا من عودتك من ووهان أو مقاطعة هوبى (أو في أي مكان آخر في الصين إذا كان لديك أعراض).

الحصول على الغذاء والدواء

نوصيك بالبقاء في المنزل لمدة 14 يومًا بعد وصولك من ووهان أو مقاطعة هوبى (أو في أي مكان آخر في الصين إذا كان لديك أعراض) ، وتجنب الأماكن العامة. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاتصل بصديق أو أحد أفراد العائلة أو خدمات التوصيل لتنفيذ المهمات نيابة عنك.

نقل الأطفال إلى المدرسة

نوصيك بالبقاء في المنزل لمدة 14 يومًا بعد وصولك من ووهان أو مقاطعة هوبى (أو في أي مكان آخر في الصين إذا كان لديك أعراض) ، وتجنب الأماكن العامة. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاتصل بصديق أو أحد أفراد العائلة لنقل أطفالك إلى المدرسة.

لماذا تغيرت النصيحة

هذا وضع متطور وقد تغيرت النصيحة بناءً على المعلومات الناشئة من الصين حول عدد الحالات وانتشار العدوى من شخص لآخر.

هذا تدبير احترازي للغاية للحد من الانتشار المحتمل للعدوى.

إذا ظهرت عليك أعراض وعادت من الصين القارية
إذا كنت تعاني من حمى أو سعال أو ضيق في التنفس ، فيجب عليك متابعة النصيحة أعلاه. يرجى عدم ترك منزلك والاتصال NHS 111 على الفور.

ملخص الإجراءات المتخذة

لقد أدخلنا مراقبة متقدمة في المطارات برحلات مباشرة من الصين.

تم إنشاء فريق من خبراء الصحة العامة في هيثرو لدعم أي شخص يسافر من الصين ويشعر بتوعك. ستضم هذه المحاور فرقًا دورانية مؤلفة من 7 أطباء يعملون في نوبات ، وسيكونون على استعداد لدعم المرضى عند وصولهم. هذا بالإضافة إلى الطاقم الطبي الموجود دائمًا في جميع مطارات المملكة المتحدة والنصيحة الصادرة لجميع مطارات المملكة المتحدة للأشخاص المسافرين من الصين وإليها.

أصدرت الحكومة إرشادات سريرية لاكتشاف وتشخيص فيروس كورونا الجديد (2019-nCov) ، والوقاية من العدوى ومكافحتها.

أصدر كبير المسؤولين الطبيين والمدير الطبي في PHE والمدير الطبي في NHSE / I نصيحة عبر تنبيه CAS (نظام التنبيه المركزي) إلى موظفي الخطوط الأمامية لزيادة الوعي بالوضع وأي إجراءات يجب اتخاذها.

معظم الناس الذين يصابون بالأعراض سيحصلون عليها بعد مغادرة المطار وبالتالي فإن الأولوية هي تزويد المقيمين في المملكة المتحدة والمسافرين بأحدث المعلومات للتأكد من أنهم يعرفون ماذا يفعلون إذا عانوا من الأعراض ، وأن لدى NHS و PHE خطة ثابتة للرد لشخص يصبح على ما يرام.

قدمت الصين أيضًا فحصًا لمنافذ الخروج بحيث لا يُسمح للأشخاص الذين يعانون بالفعل من الأعراض بمغادرة البلاد.

التشخيص والتحليل

بناءً على الأدلة الحالية ، يقدم فيروس كورونا الجديد (2019-nCov) أعراضًا تشبه أعراض الإنفلونزا ، بما في ذلك الحمى والسعال أو صعوبة في التنفس. الدليل الحالي هو أن معظم الحالات تبدو خفيفة. أولئك الذين لقوا حتفهم في ووهان ويبدو أن لديهم ظروف صحية موجودة من قبل.

تعد المملكة المتحدة الآن واحدة من أوائل الدول خارج الصين التي أجرت اختبارًا معمليًا محددًا لهذا النموذج الجديد. يُنصح أخصائيو الرعاية الصحية الذين يتم الاتصال بهم من قِبل مريض يعانون من الأعراض بعد السفر إلى ووهان بتقديم عينات إلى PHE للاختبار. يجب معاملة الأفراد بمعزل عن غيرهم

بعد تجربة المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (السارس) في عام 2003 ، طور PHE سلسلة من الاختبارات التشخيصية للكشف عن أي فرد من عائلة فيروسات التاج. وقد استخدمت هذه لعدة سنوات ، وكانت قادرة على اكتشاف أول حالة المملكة المتحدة لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS) في عام 2012.

مع نشر أول تقرير عن تسلسل الجينوم لفيروس كورونا الجديد لعام 2019 ، تمكن PHE من تطوير مزيد من الاختبارات المحددة لهذا الفيروس بسرعة ، بالعمل مع منظمة الصحة العالمية وشبكة عالمية من المختبرات.

عندما يشتبه الطبيب في حدوث فيروس كورونا جديد (2019-nCov) ، يأخذون عينات من الأنف والحنجرة وعينات تنفسية أعمق وتعبئتهم وإرسالهم بأمان إلى PHE Colindale. يمكن أن توفر PHE نتيجة معملية من هذا الفيروس المحدد في نفس يوم العمل.

PHE لديها أيضًا القدرة على ترتيب الجينوم الفيروسي ومقارنته بالتسلسلات المنشورة من الصين ، في حالة حدوث حالة. سيوفر هذا معلومات قيمة عن أي طفرات في الفيروس مع مرور الوقت ويسمح بفهم أفضل لكيفية انتشاره.

الاسمبريد إلكترونيرسالة