U3F1ZWV6ZTIyNTQ4OTk1OTYwX0FjdGl2YXRpb24yNTU0NDkwMTQ4Nzc=
recent

تطلق Apple تطبيق COVID-19 وموقعها على الويب بناءً على إرشادات CDC

تطلق Apple تطبيق COVID-19 وموقعها على الويب بناءً على إرشادات CDC

في ضوء جائحة الفيروس التاجي العالمي ، رأت آبل أنه من المناسب إطلاق تطبيق مخصص جديد وموقع إلكتروني للتغطية.

تطلق Apple تطبيق COVID-19 وموقعها على الويب بناءً على إرشادات CDC
تطلق Apple تطبيق COVID-19 وموقعها على الويب بناءً على إرشادات CDC


يوم الجمعة ، لم تطرح Apple تطبيقًا جديدًا فحسب ، بل أطلقت أيضًا موقعًا إلكترونيًا مخصصًا للفيروس التاجي  [COVID-19]، المرض الذي تسببه. تعتمد الأدوات الجديدة على أحدث المعلومات والإرشادات التي تقدمها مراكز مكافحة الأمراض الفيروسية والوقاية منها (CDC). تشمل الجهود التي تضمنتها الشركة هنا أداة فحص تهدف جميعها إلى الحفاظ على سلامة الأشخاص وصحتهم خلال الوباء العالمي.

يسمح تطبيق وموقع COVID-19 للمستخدمين بالإجابة على مجموعة من الأسئلة عن عوامل الخطر والتعرض والأعراض الأخيرة لأنفسهم أو لأحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات مراكز مكافحة الأمراض الفيروسية والوقاية منها (CDC) بشأن الخطوات التالية ، بما في ذلك الإرشادات المتعلقة بالتشتيت الاجتماعي والعزل الذاتي ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بموفر طبي. تم انشاء أداة الفحص الجديدة هذه لتكون مصدرًا للأفراد ولا تحل محل التعليمات المقدمة من مقدمي الرعاية الصحية من السلطات الصحية المحلية والولائية.


سيوفر التطبيق و موقع الويب إجابات عبر منطقة الأسئلة المتداولة ، إلى جانب معلومات حول أفضل الممارسات لغسل اليدين ومراقبة الأعراض وتطهير الأسطح. تضيف شركة Apple أيضًا أنه يمكن للأفراد أن يسألوا Siri "كيف أعرف ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟"  أو بالإنجليزية [How do I know if I have coronavirus?] مما سيحث المساعد الرقمي على الوصول إلى التوجيه والموارد من مركز السيطرة على الأمراض. سيعرض Siri أيضًا تطبيقات الصحية عن بُعد التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها. (هذا يتماشى مع الاستفسارات التي يمكن لـ Siri الرد عليها بالفعل .)


تمشيا مع تفاني  شركة Apple القوي لخصوصية المستخدم ، تم تصميم تطبيق COVID-19 وموقع الويب للحفاظ على خصوصية جميع بيانات المستخدم وأمانها. لا تتطلب الأدوات تسجيل الدخول أو الارتباط بمعرف Apple الخاص بالمستخدم ، ولن يتم إرسال ردود المستخدمين الفردية إلى Apple أو أي مؤسسة حكومية.


يمكن لأي شخص في الولايات المتحدة يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر الوصول إلى أداة الفحص اليوم عن طريق تنزيل تطبيق COVID-19 على App Store أو زيارة apple.com/covid19 .

التطبيق و الموقع  الجديد أصبح متاحة الآن. أطلقت Apple بوابة مخصصة لتغطية جائحة فيروسات التاجية العالمي في تطبيق Apple News منذ وقت ليس ببعيد أيضًا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة